الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:24 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

6 أندية تتصارع على ضم بيرسي تاو من الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، في مستقبل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وموقفه من الرحيل عن الفريق الفترة المقبلة.

وتردد على مدار الفترة الماضية، الكثير باهتمام العديد من الأندية الأوروبية والعربية، بالحصول على خدمات بيرسي تاو، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الأندية.

وانضم بيرسي تاو، إلى النادي الأهلي، في صيف عام 2021، وقع على عقد مع القلعة الحمراء في ذلك الوقت لمدة 3 سنوات، وينتهى عقده مع المارد الأحمر في 30 يونيو 2024.

وأوضحت شبكة "FARPost" الجنوب إفريقية، اليوم، أن هناك العديد من الأندية الأوروبية، التي تراقب بيرسي تاو، للحصول على خدماته الفترة المقبلة، وهناك رغبة من قبل نادي أوتريخت المنافس في الدوري الهولندي للحصول على خدماته.

اقرأ أيضًَا: موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي إفريقيا والقنوات الناقلة

وأشار التقرير إلى أنه خلال الساعات الماضية، حدثت مفاوضات بين مسئولي أوتريخت ووكلاء بيرسي تاو، لمعرفة موقف اللاعب الجنوب إفريقي من الانضمام إلى الدوري الهولندي.

وأردف التقرير إلى أن العقبة والعائق في رحيل بيرسي تاو، النادي الأهلي، لأن القلعة الحمراء، لا ترغب في رحيل اللاعب وهناك سعادة بالأداء المقدم من قبل المهاجم.

وأتمت الشبكة الجنوب إفريقية، تقريرها أن نادي أوتريخت، خلال الفترة الحالية ليس الفريق الوحيد الذي يرغب في ضم بيرسي تاو، هناك أيضًا عروض من جانب أندية بروندبي الدنماركي، الهلال السعودي، بيرنلي الإنجليزي، أندرلخت البلجيكي، صن داونز الجنوب إفريقي.