الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:23 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مرتضى منصور يعلن شرط عودته لرئاسة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، موقفه من العودة لرئاسة القلعة البيضاء بعد التقدم باستقالته من منصبه، بسبب الحكم القضائي الصادر بعزله من قبل محكمة القضاء الإداري.

وقال مرتضى منصور في بيان منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله على استمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته، رغم أنف الشامتين والشتامين والكاذبين والمتربصين".

وتابع: "أما بالنسبة لي ما زلت مستمرًا على موقفي، وهو الاعتذار رغم أن الإشكال الذي تم تقديمه، أوقف تنفيذ الحكم، ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحوا لقب المعزول، الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية، التي اختارتني رئيسًا أربع دورات منها ثلاثة متتالية لأول مرة في تاريخ النادي".

وأوضح: "أما أحمد وأمير أبنائي فما زالا معتذران عن عملهم التطوعي في الإشراف علي فريق كرة القدم، أو ألعاب الصالات، لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما".

وشدد رئيس الزمالك المعزول: "مع استمرار دعمي و دعمهم حتى الآن لفريق الكرة، وكل فرق الصالات، عشقًا للكيان ودليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوى الثلاثة بمستنداتها، التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع، لحفظ حقوق نادي الزمالك حتى لا يجرؤ أي كيان الاعتداء عليه مرة أخرى".

وأكمل: "في النهاية لا أملك إلا كل الشكر والاحترام لجماهير نادي الزمالك، وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين، فالجميع كانوا مخلصين لناديهم".

اقرأ أيضًَا: الزمالك يخوض مرانه الأخير استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري

واختتم مرتضى منصور: "فالجماهير والاعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم، ورئيس ناديهم بأنهم يستحقون الإنتماء لهذا الكيان العريق الذي يعد واحدٍ من أعظم الأندية في العالم".