الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:25 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترجي التونسي

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن إجراء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي لعدة تغييرات في تشكيل الفريق المتوقع لمباراة الترجي التونسي.

وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب بثلاثية دون رد؛ وهو ما يزيد فرص الفريق الأحمر في التأهل للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "توجد منافسة كبيرة في مركز حراسة المرمى بين الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، حيث يتوقع أن يدفع كولر بعلي لطفي في مركز حراسة المرمى بديلًا لمحمد الشناوي الذي تعرض للإصابة".

اقرأ أيضًا: كواليس جلسة كولر مع علي لطفي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري الأبطال

وأضاف: "هناك مفاضلة بين الثنائي محمد هاني وخالد عبد الفتاح في مركز المدافع الأيمن، ولكن الأقرب هو الاعتماد على محمد هاني في مركز المدافع الأيمن على أن يتم الدفع بخالد عبد الفتاح في الشوط الثاني من المباراة".

وتابع شوبير: "توجد مفاضلة بين الثنائي ياسر إبراهيم ومحمود متولي في مركز قلب الدفاع بجوار محمد عبد المنعم، وعلي معلول في مركز المدافع الأيسر".

وأكمل: "خط وسط النادي الأهلي قد يشهد مشاركة عمرو السولية بدلًا من حمدي فتحي خوفًا من حصوله على إنذار ثالث في المباراة، حتى لا يغيب عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا حال تأهل الأهلي لها".

واختتم: "مارسيل كولر قد يدفع بأحد الثنائي أحمد القندوسي أومحمد مجدي قفشة في التشكيل الأساسي للأهلي في مباراة الترجي التونسي".