الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:37 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أكاديمية الشرطة تستقبل زيارة لطلاب حقوق جامعة المنصورة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبلت أكاديمية الشرطة زيارة لعدد من طلبة وطالبات كلية الحقوق بجامعة المنصورة للتعرف على ما تتمتع به الأكاديمية من قدرات وإمكانيات علمية وبحثية وتدريبية ومناهج دراسية فى كافة المجالات.

كان فى استقبال الوفد عددًا من قيادات وضباط الأكاديمية وكذا مجموعة من طلبة وطالبات كلية الشرطة. تم الترحيب بالوفد الزائر ونقل تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والتأكيد على حرص سيادته الدائم على الاهتمام بتلك الزيارات التى تأتى فى إطار تعزيز أواصر التعاون بين مختلف جهات الدولة.

بدأت فعاليات الزيارة بمشاهدة فيلم تسجيلى يتضمن أنشطة الأكاديمية المختلفة فى مجال إعداد وتأهيل طلبة وطالبات كلية الشرطة وتدريب الضباط بمختلف القطاعات للنهوض برسالتهم الأمنية وإعداد عناصر شرطية قادرة على التعامل مع كافة التحديات والإلتزام بالقيم الإنسانية والأخلاقية واحترام القانون وصون حقوق الإنسان وحرياته الأساسية.

كما شملت الجولة تفقد عدد من كيانات الأكاديمية من بينها مركز بحوث الشرطة للتعرف على الإمكانيات اللوجستية به ودور المركز فى تخريج وإعداد وتأهيل الكوادر الأمنية من الدول العربية والأفريقية الصديقة والشقيقة ودول الكومنولث.

اقرأ أيضاً: سقوط المتهمين بقتل تاجر ملابس بالإسماعيلية في قبضة الشرطة