الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:32 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جلسة الحسم.. مستجدات طارئة في مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

فجرت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله عن الميرنجي الفترة المقبلة.

وتعرض نادي ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، لخسارة قاسية، بخمسة أهداف مقابل هدف، مجموع مباراتي الذهاب والإياب، المواجهات التي أقيمت ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وايضًا فشل نادي ريال مدريد، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، في الفوز ببطولة الدوري الإسباني، وذلك بعدما حسمها برشلونة الذي يقوده فنيًا تشافي هيرنانديز.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مديد، يرتبط بعقد مع القلعة المديرية حتى 30 يونيو 2024، والفترة الأخيرة ارتبط اسم المدرب كثير بقيادة منتخب البرازيل.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة صن داونز والوداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من النادي الملكي، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، استقر على عقد جلسة مع كارلو أنشيلوتي، خلال الفترة المقبلة، من أجل وضع خطة محكمة للموسم الجديد ببطولة الدوري.

وأشار التقرير إلى أن هناك ثقة تامة لدى الجميع داخل ريال مدريد باستمرار أنشيلوتي، مع الفريق الأول حتى نهاية عقده مع القلعة الملكية.

وأتمت آس تقريرها، أن إدارة ريال مدريد، ستعمل على البدء في حسم ملف الصفقات وتحديد أسماء الراحلين عن الفريق، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.