الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل سيقدم محمد رمضان جزءًا ثانيًا من «جعفر العمدة»؟.. خاص

محمد رمضان
محمد رمضان

استطاع الفنان محمد رمضان تحقيق نجاحًا كبيرًا خلال موسم مسلسلات رمضان المنقضي، وبدأ الجمهور يسأل عن إذا كان هناك نية لتقديم موسم جديد من مسلسل جعفر العمدة، الذي تألق خلاله رمضان بدور جعفر المتزوج من أربع سيدات ويجمع بينهن في منزل واحد، إلا أن المخرج محمد سامي وبطل العمل رفضا تقديم جزء ثاني بسبب أنهما يفضلان الاحتفاظ بالنجاح الأول للعمل.

محمد رمضان في جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة

علمت جريدة وموقع "الطريق"، من مصادرها أن الشركة المنتجة لمسلسل جعفر العمدة، للنجم محمد رمضان، يحاولون هذه الفترة إقناعه هو والمخرج محمد سامي لتقديم جزء ثاني من العمل في رمضان 2024، وأكد المصدر أن الشركة المنتجة ليس لديها أي مانع من أن تُكلف الجزء الثاني كل ما يحتاجه.

محمد رمضان

بينما قال مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان أنه ليس لديه أي نيه لتقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، وأنه ينشغل في أعمال أخرى حيث يشارك في رمضان 2024 بمسلسل مع المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر.

أجر محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة

تخطى أجر محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة في موسم مسلسلات رمضان 2023 مبلغ الـ 50 مليون جنيه، ليكون أجره هو الأعلى أمام باقي النجوم الذين عُرض لهم أعمال في شهر رمضان.

محمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2023 حول جعفر الذي يتزوج أكثر من سيدة ويتم اختطاف نجله في ظروف غامضة، وهو يملك مجموعة من الشركات التي تحمل اسم العمدة، ويخوض جعفر الكثير من الصراعات والمنافسات بين التجار في السوق.

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة كلًا من محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، عصام السقا، منة فضالي، مي كساب، جوري بكر، أحمد فهيم، أحمد داش، إيمان العاصي، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، إحسان ترك، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

اقرأ أيضًا..

في دار الأوبرا.. ختام مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية اليوم

تصل إلى 10 آلاف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة