الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلاف على ملكية قطعة أرض يتسبب في إصابة 7 أشخاص بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز المنشاة جنوبى محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة بين أبناء عمومه، سقط على إثرها 7 إصابات، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض بدائرة المركز، وتم نقل جميعهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد تلقيه بلاغ من الأهالى يتضمن وقوع مشاجرة بناحية نجع أبو الروس بندر المنشاة دائرة المركز أسفرت عن 7 إصابات.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول "عبدالرحمن م"، يبلغ من العمر 18 عام، طالب، أصيب بكدمة شديدة فى الرأس، و"فارس م"، يبلغ من العمر 24 عام، سباك، أصيب بجرح قطعي فى فروة الرأس وكدمات متفرقة فى الجسم، و"أبو الحسن"، يبلغ من العمر 31 عام، عامل زراعي، أصيب بجروح قطعية فى فروة الرأس وكسر فى اليد اليمنى، والسيد ر"، يبلغ من العمر 35 عام، سائق، أصيب بجرح قطعي فى الرأس وكدمة فى الساعد الأيسر، وطرف ثان "عوض م"، يبلغ من العمر 63 عام، مزارع، أصيب باشتباه كسر فى معصمي اليدين وجرح قطعي فى خنصر اليد اليمنى، و"علي ح"، يبلغ من العمر 46 عام عامل زراعي، أصيب بجروح فى فروة الرأس وكسر فى معصم اليد اليسرى، و"محمد ع"، يبلغ من العمر 19 عام، عامل زراعي، أصيب بكدمات متفرقة فى الجسم، والطرفان أبناء عمومة يقيمان بذات الناحية بدائرة المركز.

وتم نقل المصابين من الطرف الأول إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج اللازم، والمصابين من الطرف الثانى إلى مستشفى المنشاة المركزى لتلقى العلاج.

وتمكن ضباط مباحث المركز من التحفظ على المصابين من طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الرابع من الطرف الأول على 'عصا شوم"، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني على "عصا شوم"، وبحوزة الثالث من الطرف الثاني على سلاح أبيض.

وبمواجهة الطرفين، تبادلا الاتهامات بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب والتسبب فى الإصابات المذكورة بسبب خلافات على ملكية أرض زراعية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق والتى كلفت بسرعة التحرى عن الواقعة وكشف ملابساتها.

اقرأ إيضا http://خلافات الجيرة تتسبب في مشاجرة وإصابة عامل بسوهاج