الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يفجر مفاجأة بشأن مستقبل برونو سافيو مع الأهلي

برونو سافيو
برونو سافيو

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، عن مصير البرازيلي برونو سافيو، مهاجم الفريق الكروي الأول، وموقفه من التجميد من المشاركة في المباريات.

وحسم النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره الترجي التونسي، في مباراتي الذهاب والإياب، بدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة أربع أهداف دون مقابل.

وخلال الفترة الحالية يتنظر النادي الأهلي الفائز من مباراة الوداد الرياضي المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، اليوم، لمواجهته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلى مدار الأشهر الأخيرة، خرج البرازيلي برونو سافيو، مهاجم الأهلي من حسابات المدير الفني، ولم يعتمد عليه في المباريات المحلية أو الإفريقية.

اقرأ أيضًا: الأهلي في نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي والـ16 في تاريخه

وقال مارسيل كولر، في تصريحات أبرزها موقع النادي الأهلي: "خلال الفترة الماضية تعرض برونو سافيو، للإصابة مرتين، لذلك ابتعد عن أجواء المواجهات في ظل ضغط اللقاءات التي يعانيها الفريق".

واستكمل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "برونو سافيو، يحتاج في بعض الوقت بذل مجهود كبير في التدريبات من أجل الاعتماد عليه ومنح فرصة المشاركة في المباراة، ولكن غير صحيح بالمرة انه تم استبعاده من حساباتي".