الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أكبر فراولة بالعالم تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟

أكبر فراولة بالعالم
أكبر فراولة بالعالم

بحجم غير طبيعي، تصدرت صورة أكبر فراولة بالعالم لمزارع يبدو عليه أنه أجنبي المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة بعدما ظهرت الثمرة بحجم غير طبيعي مما أثار حالة من الجدل والدهشة، وفقا لوكالة فرانس برس.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة أكبر فراولة بالعالم عبر حسابتهم الرسمية بعدما أثار حالة من الجدل نظرا لضخمتها، وقد تمكنت من حصد ألاف المشاهدات في ساعات معدودة، ولكن مع البحث أن الصورة جاءت نتيجة استخدم أحد الأشخاص لتقنيات الذكاء الاصطناعي.

ووفقا لوكالة فرانس، فإنها كشفت عن أكبر ثمرة فراولة بالعالم، في فبراير من العام الماضي، حيث نشرت تقريرا عن أكبر ثمرة فراولة دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية.


وبالتزامن، مع تصدر الصورة على نطاق واسع على أنها حقيقية، أعاد ناشرها ليوضح أنها مولدة بالذكاء الاصطناعي، وباستخدام برنامج "Midjourney".

وشهدت صورة أكبر فراولة بالعالم المصصمة بتنية الذكاء الاصطناعي تفاعل عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا، بالتعليقات التي مزجت بين السخرية والتعجب من حجمها.

اقرأ أيضا:

مها نصار تكشف كواليس أعمالها في رمضان 2023 بـ«مساء dmc»