الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:49 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة لسفر الونش إلى أوروبا

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

يضع الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللمسات والرتوش الأخيرة، قبل سفر محمود حمدي الونش إلى ألمانيا للخضوع إلى جراحة الرباط الصليبي في أحد المراكز الطبية العالمية.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن الجهاز الإداري يصارع الزمن من أجل استخراج التأشيرة الخاصة بمحمود حمدي الونش من أجل سفره في أسرع وقت ممكن، إلى ألمانيا للخضوع إلى جراحة الرباط الصليبي.

وأضاف المصدر ذاته بأن كافة الاجراءات قاربت من الانتهاء، حيث يطير الونش إلى ألمانيا بمجرد إصدار تأشيرة الدخول.

وتعرض محمود حمدي الونش لإصابة قوية خلال مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث أظهرت الفحوصات والإشاعات الطبية التي خضع لها عن إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.



وانتهى الموسم الكروي الحالي لمحمود حمدي الونش مع نادي الزمالك، حيث تشير التقديرات المبدئية إلى غياب اللاعب عن المستطيل الأخضر لمدة لن تقل عن 6 أشهر.

اقرأ أيضًا: عودة ميندي وغياب هازارد.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني