الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 33 مترجمة والقنوات الناقلة

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 33 مترجمة
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 33 مترجمة

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 33 مترجمة يبحث عنها عدد كبير من الجمهور، في مصر والوطن العربي، لمتابعة المسلسل التركي الجديد الذي يشهد أحداث مثيرة ورومانسية ودرامية أيضًا.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 33 مترجمة تتمكن من مشاهدتها يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة star tv التركية، وقناة الفجر الجزائرية أيضًا، لمعرفة ما سيحدث في الحلقة الجديدة من مسلسل Yalı Çapkını.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 33 مترجمة

يظهر في مسلسل طائر الرفراف الحلقة 33 مترجمة طفولة فريد وشقيقه فؤاد، كما أثار مشهد وفاة فؤاد وهو الفنان دوغوكان بولات بحادث سير، تفاعل الجمهور حول انفصال الممثل التركي عن العمل.

ورغم انفصال شخصية فؤاد عن مسلسل طائر الرفراف الحلقة 33 مترجمة تستمر شخصية زوجته، والتي تدعى "أسومان" وتقدم شخصيتها الفنانة أوزنور سرتشلار، بالإضافة إلى هروب سيران وعابدين وفريد وسونا من حفل الزفاف.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 33 مترجمة

طائر الرفراف 33

تدور أحداث طائر الرفراف 33 حول الآغا هاليس أحد أفراد عائلة "عنتاب" الذي قرر أن يزوج حفيده فريد، الذي يعد متهور وطائش لكي يلقنه درسًا، وبالفعل يتزوج من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية.

اقرأ أيضًا: موعد نزول مسلسل «الطائر الرفراف» مترجم.. والقنوات العارضة

يضم طائر الرفراف 33 Yalı Çapkını في بطولته كلًا من عفراء ساراتش أوغلي، وميرت رمضان ديمير، إمري التوغ، واوزنور سيرتشيلار، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، وبيريل بوزام، شيتين تيكندور، بوتشه بيوس كهرمان، وهوليا ديار، يجيت تونكاي، ودوغوكان بولات.