الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلق خرطوش أنهي الخلاف.. كواليس ضبط شقيقين قتلا آخر في عين شمس

جثة شخص
جثة شخص

جثة ملقاة على الأرض غارقة في بحر من الدماء صاحبها شخص ذو معلومات جنائية سابقة، سطر الواقعة شقيقان لوجود خلاف بينهم وبين المجني عليه، على إثره قطعوا له تزكرة الذهاب لرحلته الأخيرة في الحياة.

سلاح خرطوش يحمله أحد الشقيقين وما إن ظفرا بالمجني عليه إلا وصوب فوهة ماسورته نحو رقبته لتخترق الطلقة عنقه وترديه قتيلا غارق في دمائه، حتى عثرت عليه الأهالي بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم مُسجاة على الأرض، في الشقة محل سكنه بدائرة القسم وبها طلق ناري بالرقبة.

تشكل فريق بحث وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبي الواقعة، أحد الأشخاص وشقيقه، مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام أول في القاهرة، عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة مأمورية استهدفتهم وتمكنت من ضبطهم وبحوزتهما فرد خرطوش، وعدد من الطلقات لذات العيار.

وبمواجهتهما اعترف أحدهما بوجود خلافات بينه والمجني عليه، استعان على إثرها بشقيقه وتوجها لمحل سكن المجني عليه فحدثت بينهما مشادة كلامية، أطلق خلالها أحد المتهمين عيارا ناريا على المجني عليه من السلاح المضبوط بحوزتهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً: الإذن لـ21 شخصًا بالتجنس بجنسيات أجنبية.. بيان رسمي من «الداخلية»