الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذه الكلمات.. منة شلبي تطالب بتكريم عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

عبلة كامل ومنه شلبي
عبلة كامل ومنه شلبي

طالبت الفنانة منة شلبي بتكريم النجمه عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تكريماً لمسيرتها الفنية العظيمة، وذلك من خلال بوست عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وكتبت منة شلبي : "سؤال.. السادة القائمين علي مهرجان القاهرة العريق.. ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل.. وحتى لو مش عاوزة تظهر أحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين".

وأضافت: "أرجو قبول طلبي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر ربنا يطول في عمرها".

الفنانة عبلة كامل

تتمتع الفنانة عبلة كامل بالقبول لدي جمهورها وقدرتها على تجسيد دور الأم بمهارة وذكاء وتستطيع أن يحمل وجهها العديد من التعبيرات الكثيرة والمختلفة مثل دورها وشخصيتها في مسلسل سلسال الدم بجميع أجزائه مع الفنان رياض الخولي، ومسلسل لن أعيش في جلباب ابي مع الراحل نور الشريف.

آخر أعمال عبلة كامل

شاركت عبلة كامل في آخر أعمالها التلفزيونية وهو مسلسل "سلسال الدم" بجميع أجزائه ومن هنا اختفت الفنانة عن الساحه الفنية ولم تظهر مرة أخرى رغم تحقيق المسلسل العديد من النجاحات في مصر والوطن العربي.

تدور أحداث مسلسل سلسال الدم حول إطار اجتماعي وصراع مستمر بين" ناصرة" والعمدة هارون وتزاد الأحداث تشويقا عندما تدخل ناصرة السجن مرة أخرى ظلما بسبب العمدة هارون ولن تنتهي الصراعات بينهم حتى نهاية المسلسل.

اقرأ أيضاً:

شاهد ياسمين عز قبل خضوعها لعمليات التجميل.. صورة