الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:47 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف سر تغييرات كولر في تشكيل الأهلي بمواجهة إنبي

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي السابق، عن سر التغييرات التي يجريها المدير الفني للفريق مارسيل كولر، خلال المباريات الحالية في البطولة المحلية.

يتواصل الحديث عن عودة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى المشاركة في المباريات المحلية، وخوض مباراة قوية مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره إنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويفتتح ستاد "القاهرة الدولي" أبوابه، مساء اليوم الثلاثاء، لاستضافة مواجهة الأهلي ضد إنبي، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب النادي الأهلي، مباراة اليوم وهو محتلًا صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 53 نقطة، فيما يأتي فريق إنبي إلى مباراة اليوم محتلًا المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 36 نقطة.

اقرأ أيضا: تفاصيل غياب 12 لاعبًا عن الأهلي أمام إنبي في الدوري

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف . إم": "مارسيل كولر، خلال الفترة الحالية يجري العديد من التغييرات في تشكيل الأهلي، وذلك من أجل منح العديد من لاعبي الفريق الراحة الكاملة، وذلك استعدادًا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي".

واستكمل لاعب الأهلي السابق، قائلًا: "المدير الفني قرر استبعاد بعض اللاعبين من مباراة اليوم بالدوري أمام إنبي، مع أنّ اللاعبين ليس لديهم الرغبة في الراحة وعندهم رغبة في المشاركة بشكل أساسي".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "لدي حالة من الاستغراب الشديد في استبعاد مارسيل كولر، اللاعب أيمن أشرف، من قائمة الأهلي، لذلك لا يستطيع أحد أن يتوقع تشكيل الفريق اليوم بسبب الغيابات".