الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ارتياح بين الطلاب بسبب سهولة امتحان اللغة الإنجليزية بالقليوبية

امتحان اللغة الإنجليزية بالقليوبية
امتحان اللغة الإنجليزية بالقليوبية

أعرب أولياء الامور والطلاب بمحافظة القليوبية عن ارتياحهم بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية اليوم الثلاثاء، ضمن امتحانات الشهادة الإعدادية 2023.

وكشفت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم في القليوبية، أن الطلاب انتهوا من أداء الامتحان، وأنه جاء سهلا وبطريقة مباشرة بدون تعقيدات، وأن الامتحان يعتبر في مستوي الطالب العادي باستثناء سؤال واحد فقط هو السؤال الثاني فقط، وهو يخاطب الطالب الممتاز، وليس الطالب المتوسط أو العادي.

سهولة امتحان اللغة الإنجليزية بالقليوبية

وقالت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية، إنها أصدرت تعليمات بتكثيف المتابعة على مدارس المحافظة بالكامل، ورفع تقارير دورية بالنتائج وإعمال الشفافية والحيادية في العرض لضمان انضباط وانتظام سير العملية التعليمية والامتحانات وذلك بالتنسيق مع الإدارات التعليمية والإدارات المعنية.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية، أنها عقدتا اجتماعا مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية بالادارات التعليمية عبر «الفيديو كونفرانس» بديوان عام المديرية لمناقشة استعدادات امتحانات الشهادة الاعدادية فى القليوبية.

الالتزام بضوابط الامتحانات القانونية

وأكدت خلال الاجتماع على ضرورة التحلي بالدقة والنظام في العمل مع الالتزام بضوابط الامتحانات القانونية وضرورة التنسيق الكامل مع مديري الإدارات التعليمية وغرف العمليات الفرعية وغرفة العمليات بالمديرية لتذليل أي عقبات تواجه أعمال الامتحانات بجميع اللجان بالمحافظة لضمان حسن سير العملية الامتحانية وانضباط اللجان.

اقرأ أيضا.. امتحانات الشهادة الإعدادية 2023.. تسريبات وأسئلة غريبة