الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو: سنعقد جلسة كشف حساب لـ«أوسوريو» مع الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

أكد أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية لنادي الزمالك على عقد جلسة طارئة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك من أجل كشف حسابه مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، خاصة بعد التعادل أمس أمام الداخلية بهدف لمثله، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "سيكون هناك جلسة مع أوسوريو لتقديم كشف حساب عن الفترة المباريات الستة الماضية، وسيتم مواجهة المدرب بالأرقام والحقائق لتقييم الأمور".

اقرأ أيضَا: بعد 5 أشهر.. كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن النصر السعودي

وأضاف: "نحن تعاقدنا مع مدرب كبير وصاحب سيرة ذاتية مميزة، سيتم الاستماع للحقائق الكاملة عن تقييم المرحلة الماضية له وهو رأس القيادة الفنية للفريق".

وأكمل: "أشعر كأنني أشاهد فيلم رعب، ولا يوجد زملكاوي سعيد بأداء الفريق في هذا الفترة، الأداء سيء جدًا من قبل بعض اللاعبين".

واختتم: "عدم تغيير الشكل الفني طوال الـ90 دقيقة هو ناقوس خطر، ونادي الداخلية أهدر فوزًا محققًا على نادي الزمالك في مباراة الأمس".

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، فيما يحتل الداخلية المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة.