الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:54 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الأهلي يهزم إنبي بثنائية «شريف وعبد القادر» ويواصل الانفراد بصدارة الدوري

من لقاء سابق بين الفريقين
من لقاء سابق بين الفريقين

حقق النادي الأهلي فوزًا مستحقًا على إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة التاسعة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الأهلي التهديف في الدقيقة 30، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها مدافع إنبي بشكل غير جيد لتجد متابعة من محمد شريف بتسديدة أكثر من رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 35، بعد تسديدة قوية عن طريق أحمد عبد القادر من على حدود منطقة الجزاء فشل الحارس رضا السيد في التعامل معها بشكل جيد لتسكن الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

إقرأ أيضاً : الزمالك يدرس رفع التجميد عن يوسف أسامة نبيه

ونفذت محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بتمريرة طولية من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء أخطأها الحارس رضا السيد بتشتيت غير متقن لتصل الكرة لأقدام بيرسي تاو الذي أطلق تسديدة مباشرة تجاه المرمى الخالي لكن الكرة مرت أعلى العارضة العلوية في الدقيقة 61.

وجاء هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أحمد قندوسي من السيطرة عليها في مواجهة المرمى ثم أطلق تسديده قوية تصدى لها الحارس رضا السيد ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 68.

وبهذه النتيجة ينفرد النادي الأهلي بصدارة الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 36 في المركز العاشر.