الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:19 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكلمات مؤثرة.. باريس هيلتون تنعى كلبها| فيديو

باريس هيلتون مع كلبها
باريس هيلتون مع كلبها

نشرت الفنانة العالمية باريس هيلتون بعض من الصور اليوم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام بصحبه كلبها وتقوم بنعيه بكلمات مؤثرة.

وكتبت باريس هيلتون: "ملاكي الصغير افتقدك بشدة ولا يمكن للكلمات أن تصف شيء من هذا الشعور أحبك إلى الأبد".

وأضافت: "وداعًا حبيبي شيواوا، Harajuku Bitch، في 23 عامًا جلبت حبًا و ولاءً لا نهاية له ولحظات لا تُنس في حياتي كانت رحلتها طويلة وجميلة ومبدعة، محاطة بالحب الهادئ ستكون ملاكي إلى الأبد، وسأفتقدك إلى الأبد، بالرغم من أنك رحلت جسديا، فإن بصمة آثار أقدامك على حياتي لن تتلاشى أبدًا.. استرح بلطف، يا صديقي اللطيف، مع العلم أنك ستحظى دائمًا بالاعتذار والافتقاد.. أحبك وأفتقدك إلى الأبد".

باريس هيلتون تتعرض للاغتصاب

كشفت مؤخرا الفنانة باريس هيلتون عن تعرضها للاغتصاب منذ الطفولة وهي بعمر 15 عاما، من جانب عدد من الشباب بعدما قاموا بتخديرها.

وأضافت باريس هيلتون خلال تصريحات صحفية عالمية: "قصة اغتصابي بدأت عندما قابلت عددا من الشباب بصحبة صديقتي وذهبنا معهم إلى مكان مجهول وغير معروف بالنسبة لنا، وقاموا بإعطائي مشروب يحتوي على مادة مخدرة وعندما فقت وجدت نفسي مغتصبه ولم أجد أحد بجواري.

باريس هيلتون تستقبل مولودها الأول

استقبلت مؤخرا الفنانة العالمية باريس هيلتون أول مولود لها من زوجها كارتر ريوم وعبرت عن سعادتها بتلك اللحظة بواسطة بوست عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

ونشرت باريس هيلتون صورة أيدي المولود وكتبت: "أنت محبوب بالفعل أكثر من الكلمات".

اقرأ أيضاً:

خرج من العناية المركزة.. تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي