الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الوداد المغربي يحفز لاعبيه بمكافآت خيالية للفوز على الأهلي بنهائي إفريقيا

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الأربعاء عن تخصيص سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي لمكافآت خيالية لتحفيظ لاعبيه من أجل الفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الترجي التونسي في نصف النهائي برباعية دون رد، فيما تأهل الوداد المغربي للمباراة النهائية عقب الإطاحة بصن داونز من نصف النهائي بعد التعادل معه بهدفين لمثلهما في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

اقرأ ايضًا: موعد مباراة الأهلي واستاد مالي في نصف نهائي بطولة إفريقيا للسلة BAL 3

le360وحسب موقع " المغربي فإن: "الناصري وعد بصرف 18 مليون سنتيم لكل لاعب حال الفوز على الأهلي والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي على حساب المارد الأحمر".

ومن المقرر أن تلعب مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو المقبل بالقاهرة، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 11 يونيو في المغرب.

من جهة أخرى تسود حالة من القلق داخل النادي الأهلي؛ وذلك بعد إصابة علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول في مباراة إنبي التي جمعت الفريقين أمس، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخرج علي لطفي بديلًا قبل نهاية المباراة؛ وذلك بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية؛ ليتم الدفع بمصطفى شوبير بدلًا منه.

وتسود حالة القلق في الأهلي؛ وذلك بعد إصابة محمد الشناوي وغيابه عن الأهلي في مباراة إنبي، وذلك في ظل حاجة الفريق لخدمات كل لاعب في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقبلة أمام الوداد المغربي