الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استجابة لشكاوى المواطنين.. ضبط آلاف المخلفات في الهرم والعجوزة

«الجيزة»: ضبط آلاف المخلفات في الهرم والعجوزة وحي جنوب
«الجيزة»: ضبط آلاف المخلفات في الهرم والعجوزة وحي جنوب

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ضبط آلاف الإشغالات والمخلفات في حدائق الأهرام والعجوزة وحي جنوب الجيزة، خلال عدد من الحملات المكبرة، لمواجهة التعديات على الطريق العام، بعد شكاوي المواطنين.

وقال بيانٍ صحفي، صادرٍ عن محافظة الجيزة، أنَّ اللواء أحمد راشد، كلف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة استمرار جهود الانتشار في الشوارع، لمواجهة الإشغالات والتعديات على الطريق العام.

وتابع البيان: أنه جرى شنّ عدد من الحملات في مناطق الهرم وجنوب الجيزة والعجوزة، فيما جرى تنفيذ عدد من الحملات الأخرى شملت شوارع؛ (زغلول، السيسي، سوق البطران، المنصورية) والتي أسفرت عن ضبط 870 حالة إشغال متنوعة.

فيما جرى رفع ١٨٠٠ حالة اشغال بمناطق ل ح و ن ه‍ بالبوابات الأولي والثانية بقطاع حدائق الاهرام شملت «استاندات» وكراسي وتعديات من الكافيهات ومقاهي ومحال،و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

كما تابع محافظ الجيزة، جهود حي العجوزة في ضبط 260 حالة إشغال خلال حملات بشوارع ( ترعة الزمر، الصفطاوى، ترعة المجنونة) إلى جانب إزالة الحواجز والكتل الخرسانية لمنع إعاقة الطريق.

وبنطاق حي جنوب تم المرور على شوارع (كولدير، البحر الأعظم) للتأكد من التزام المقاهي والمحال بمواعيد الغلق ومصادرة حالات الإشغال والتعديات للمنشآت المخالفة، وإيداع المضبوطات مخازن الأحياء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضًا: «الجيزة» تعلن إزالات جديدة للمنشآت المتعارضة مع محور المنشية بالمريوطية.. «فيديو»