الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:25 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هالة أمين تحاور «هند عياري» وتكشف تفاصيل عن طارق رمضان.. في كتاب «حفيد البنا»

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

تستضيف منصة "كتبنا" الكاتبة الصحفية "هالة أمين"، وذلك لمناقشة كتابها الجديد بعنوان"حفيد البنا.. ضحايا وشهادات"، بمقر المنصة بالجريك كامبس.

موعد وتفاصيل حفل المناقشة

تقيم منصة "كتبنا" حفل توقيع ومناقشة كتاب جديد للكاتبة الصحفية هالة أمين، بعنوان "حفيد البنا" وذلك يوم السبت الموافق 27 مايو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، بمقر المنصة بالجريك كامبس.

وقد قالت الكاتبة "هالة أمين" عن كتابها "حفيد البنا"، إنها سعت كثيرا للتواصل مع هند عياري، لمعرفة أحداث وتفاصيل عن هذا الرجل الذي ظل يخدع العالم، وجاء ذلك الشغف بالمعرفة منذ أن كتبت قصتها الأولى عن حفيد البنا، لتعرف أكثر عن الرجل الذي يبث سمومه ويدعي أنه ممثل المسلمين الأول والشرعي في الغرب.

وبالفعل استطاعت الوصول لحسابات هند عياري على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت لرقم هاتفها وبريدها الإلكتروني الخاص، حاولت التحدث معها على الهاتف، فتردَّدَتْ كثيرًا في عمل حوار معها حول قصتها مع طارق رمضان خوفًا من مطاردته لها هو وأنصاره، ولكنها في النهاية استسلمت لرغبتها الشديدة لكشف هذا الرجل المخادع.

يذكر أن "هالة أمين" كاتبة صحفية وعضو نقابة الصحفيين للمصريين، تكتب في الشأن الخارجي والدبلوماسي في جرائد منها: البوابة، الأهرام، الدستور، والجمهورية، فضلا عن أنها شغلت منصب رئيس قسم الشؤون العربية والدولية بجريدة الدستور.

اقرأ أيضا.. «سنوحي».. رواية من الأدب الإنساني للكاتب محمد عوض