الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مواعيد تأخيرات القطارات الخميس 25-5-2023

مواعيد القطارات
مواعيد القطارات

في ضوء المشروعات القومية التي تقوم به "السكة الحديد" من رفع كفاءة المنظومة، مما يؤدي إلى تأخيرات مواعيد القطارات على الاتجاهين القبلي والبحري، لذا نستعرض المدة الزمانية للتأخــيرات.

في سياق متصل، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم الخميس، تأخيرات مواعيد القطارات، والتهديات أيضًا وفقًا لما تقوم به "الهيــئة" من أعمال صيانة وتطوير للشبكة بأكملها، مشيرة إلى رفع كفاءة المنظومة من خلال إدخال منظومة التحول الرقمي وتكنولوجي من خلال عربات وجرارات حديثة.

اقرأ أيضًا: «خطة النواب»: رفع حد الإعفاء من ضريبة الدخل على المرتبات لـ36 ألف جنيه

أوضحت "السكة الحديد" في بيانًا له، أن الأمر يستهدف تحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين، طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة توفير كافة سبل الأمان والحماية للمسافرين، لافته إلى ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة، والتي تناسب أشغال وأعمال المواطنين.

اقرأ أيضًا: هيئة البترول: القاهرة الأكثر إضاءة من باريس ودول أوروبا

نستعرض المدة الزمانية لـ تأخيرات القطارات:

1_"خط "القاهرة_ الإسكندرية": متوسط تأخيرات القطارات مدة 30 دقيقة.

2_"خط "القاهرة_ أسيوط_ أسوان": متوسط تأخيرات القطارات مدة 60 دقيقة.

3_"خط "بنها _بور سعيد": متوسط تأخيرات القطارات مدة 90 دقيقة.

4_"خط "طنطا_ المنصورة_ دمياط_ قليوب_ شبين القناطر الزقازيق": متوسط تأخيرات القطارات مدة 45 دقيقة.