الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:36 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجوة آل سيف عروس الأمير الحسين بن عبد الله.. تفاصيل الحنة الملكية لخطيبة ولي العهد

رجوة آل سيف
رجوة آل سيف

لقي حفل الحناء الملكية لـ رجوة آل سيف عروس الأمير الحسين بن عبد الله ولى عهد الأردن، اهتماما كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أقامت الملكة رانيا حفل هائل بقصر زهران فى مضارب بني هاشم بالعاصمة الأردنية عمان، وشارك في الاحتفال عددا كبيرا من أميرات العائلة الملكية من كافة محافظات الأردن.

وتسائل الجميع ترى من هي الجميلة الحسناء رجوة آل سيف العروس التي خطفت قلب ولى العهد الأردنى؟، وظهرت بملامح جميلة وجذابة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا في كافة أنحاء العالم العربي، وهذا ما سنرصده في السطور التالية.

رجوة آل سيف

رجوة آل سيف فتاة حسناء وجميلة، ابنة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وزوجته عزة السديري عائلة أخوال الملك سلمان بن عبد العزيز، ولدت بالرياض في 28 أبريل 1994، وهي الأصغر بين أربعة أشقاء.

حصلت رجوة على تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية، وبعدها انتقلت إلى نيويورك في الولايات المتحدة، لإكمال تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز، وحصلت على درجة البكالوريوس عام 2017.

وفي غضون وجودها هناك، أقدمت على رحلة ميدانية لمدة 9 أيام إلى دبي في عام 2016، كجزء من الدراسة، ومن ثم انتقلت إلى معهد الأزياء للتصميم والترويج في لوس أنجلوس، حيث حصلت على درجة أ.أ، تعيين احترافي، في الاتصالات المرئية في عام 2019.

حنة ملكية

وكانت الحنة ذات طابع أردني تراثي، وضجت فيه صوت الزغاريد الشعبية، وارتدت عائلة العروسين سنابل القمح الذهبية المجففة، وامتلأت الحنة بالألوان والتصاميم المزركشة والمجدلة، واتسمت أزياء الحاضرين بالتراث العربي الأردني.

وزُفّت العروس رجوة الحسناء بعد وصول الملكة وأفراد العائلة الملكية الأميرة إيمان والأميرة سلمى، على أنغام أهزوجة تراثية كتبت خصيصا وغنّتها الأردنية نداء شرارة، وارتدت العروس ثوبا أبيض زُيّن بتطريز ذهبي.

قصة تعارف رجوة مع ولى عهد الأردن

ذكر ولي العهد في أحد اللقاءات تفاصيل قصة تعارفة مع رجوة، إذ أنها بسيطة للغاية: "عندي صديقة في المدرسة هي صاحبة رجوة تعرفت على رجوة من خلالها".

خطوبة رجوة وولي عهد الأردن

خُطبت رجوة من الأمير الحسين في أغسطس الماضي لعام 2022، وأعلنت العائلة المالكة الأردنية، العام الماضي أن ولي العهد الأمير حسين سيتزوج من رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، وستتم مراسم الزواج في يونيو 2023، وعلى الفور بدأت في الظهور مع العائلة المالكية الأردنية بشكل متكرر خلال هذا العالم 2023.

اقرأ أيضًا.. يشبه الألماس ويقاوم الطقس ولا يتآكل.. ماهو الكوارتز وما الهدف من إنتاجه في مصر؟