الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:28 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«متعملوش حفلة كبيرة من زمان».. عمرو أديب ينتقد مهاجمي محمد فؤاد

الإعلامي عمرو أديب والمطرب محمد فؤاد
الإعلامي عمرو أديب والمطرب محمد فؤاد

حرص الإعلامي عمرو أديب، التعليق على حملة الهجوم الشديدة التي تعرض له المطرب محمد فؤاد من قبل الجمهور المصري، بعد تصريحاته الأخيرة في حفله الغنائي بالمملكة العربية السعودية، الذي أقيم أول أمس الخميس 25 من مايو على مسرح بنش مارك بالرياض.

تعليق عمرو أديب على مهاجمي المطرب محمد فؤاد

وعبر المذيع عمرو أديب عن استيائه وغضبه الشديد، من الهجوم على المطرب محمد فؤاد، بسبب تصريحاته الأخيرة، التي وصف فيها الجمهور السعودي بـ أفضل جمهور داخل كوكب الأرض، مما دفع عمرو أديب إلى التعليق على الهجوم الذي شنه الجمهور المصري.

وتحدث الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه الشهير الحكاية المذاع عبر فضائية MBC مصر، فقال: "المطرب محمد فؤاد كان سعيد ومبسوط والناس كانت مبسوطة بأغاني التمنينات واليوم جميل، ولكن حصل حاجات أنا مش فاهمها بس هتكلم على حاجة، هي أول ما نروح حفلة في الرياض، بنلاقي هجوم شديد جدا على الفنان اللي موجود".

وأضاف عمرو أديب: "أحنا بنكون مستنيين نشوف إيه اللي هيحصل أو الناس هتودي الفنان ده على فين، وبنسأل الناس هل الحفلة مش عجباكوا أو الراجل غنى وحش؟ وبتكون الإجابة لا، دا بيسيبوا الحفلة كلها ويمسكوا في كلمة، ويفضلوا يشتموا، واللي حصل مع محمد فؤاد ده هجوم غير طبيعي".

اقرأ أيضًا: أغرب جواب.. معجب لبناني يطلب 3 شعرات من رأس نادية لطفي

استنكار عمرو أديب الهجوم على المطرب محمد فؤاد

وتابع عمرو أديب في تصريحاته ببرنامج الحكاية عن حملة الهجوم التي تعرض لها النجم محمد فؤاد، وأعرب قائلا: "محمد فؤاد بالغ في تعبيره زيادة شوية، أو خانه التعبير، ومتعملوش حفلة كبيرة وفيها عدد الحضور ده من زمان وفرحان، ليه نهاجموا كدا".

تصريحات محمد فؤاد في حفله بالسعودية

يذكر أن، مدح النجم محمد فؤاد الجمهور السعودي خلال حفله بالرياض، وأعرب عن اعتزازه وتقديره الشديد للسعوديين، وقال: كان حلم إننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، والسعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، والشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وأنا بحبكم من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده، وبشكر الجمهور السعودي والقيادة السعودية".