الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا بالدوري والقناة الناقلة

الأهلي
الأهلي

يستقبل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا أمس الجمعة أمام نادي طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة النادي الأهلي، أمام سيراميكا كليوباترا، "البروفة الأخيرة"، للمارد الأحمر قبل مواجهة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: عاجل| أشرف صبحي يعلن إحالة اتحاد المصارعة للنيابة بسبب بغدودة

ويخوض النادي الأهلي مباراته أمام الوداد المغربي، يوم 4 يونيو المقبل، في القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تلعب مباراة الإياب في المغرب يوم 11 من ذات الشهر.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، مساء الإثنين المقبل، في تمام التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ملعب مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تلعب مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تُبث مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، على فضائية "أون تايم سبورتس".