الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة رحيل «كهربا» عن الأهلي نهاية الموسم

محمود كهربا
محمود كهربا

كشفت تقارير صحفية عديدة خلال الأيام الماضية، تشير إلى أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سيرحل عن القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الكروي الجاري 2022-2023.


وأضافت التقارير، أن كهربا أصبح قريبًا لإنهاء الاتفاق مع أحد الأندية العربية بالرحيل عن المارد الأحمر ، وذلك في ظل الغرامة الصخمة عليه لصالح الزمالك.

وعن حقيقة ذلك الأمر، قال مصدر من داخل الأهلي، إن كل الأنباء المترددة على رحيل كهربا من الفريق الأحمر عار من الصحة وليس له صلة بالواقع تمامًا.

وأضاف في تصريحات خاصة لجريدة «الطريق»، أن كهربا لم يتلق أي عروض خلال الفترة الماضية، مُضيفًا أن اللاعب يشعر بالراحة داخل القلعة الحمراء، خاصة أنه جدد عقده لموسيمن مع الأهلي.

واختتم المصدر ذاته، أن كهربا يتمتع بعلاقة جيدة مع مارسيل كولر مدرب الأهلي، خاصةً أن اللاعب يقدم مستويات متميزة مع الفريق في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يضرب موعدًا ناريًا أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام يوم الإثنين المقبل، وذلك قبل ملاقاة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن المارد حقق فوزًا مهمًا ضد طلائع الجيش، خلال اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة، وانتهت بهدفين دون رد، وذلك ضمن فعاليات الجولة المؤجلة الثانية والعشرين.

اقرأ أيضًا: عاجل| أشرف صبحي يعلن إحالة اتحاد المصارعة للنيابة بسبب بغدود