الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:19 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.. عودة تاو ومعلول

الأهلي
الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة اللاعبين لمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري، في تمام الساعة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا: أفشة يحصل على جائزة أفضل لاعب في الجولة الـ 22 للدوري المصري

قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

شهدت قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري، استمرار غياب محمد الشناوي وعلي لطفي، ثنائي حراسة المرمى بسبب الإصابة، فيما عاد كل من علي معلول، محمد هاني، مروان عطية وحسين الشحات، حيث يرغب السويسري في الاعتماد على القوام الأساسي في مواجهة اليوم.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا كالأتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، أحمد قندوسي، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، حسين الشحات، أحمد عبد القادر، برونو سافيو.

خط الهجوم: محمود كهربا، محمد شريف.