الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

نجم ليفربول على طاولة ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

فيرمينو
فيرمينو

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، هذا الأسبوع أن النادي الملكي سيبحث عن مهاجم جديد هذا الصيف، مشيرا إلى أن وجود بديل للنجم كريم بنزيما أولوية قصوى لمسؤولي الميرنجي.

هناك العديد من الأسماء في قائمة ريال مدريد المختصرة، من بينها جوسيلو ماتو، الذي كان في حالة ممتازة مع إسبانيول هذا الموسم، رغم الأداء المخيب للآمال للفريق الكتالوني بالليجا.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول أيضا ضمن أولويات ريال مدريد.

وأشار إلى أن اللاعب البرازيلي واحد من أربعة أو خمسة أسماء يناقشها النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سيكون فيرمينو صفقة مجانية في نهاية الموسم الحالي، بعد أن اختار عدم التوقيع على عقد جديد مع ليفربول، بسبب تهميشه في أغلب فترات هذا الموسم.

يذكر أن أسلوب لعب فيرمينو سيناسب نظام لعب أنشيلوتي بخطة 4-3-3 في ريال مدريد، وبالنظر إلى أن مهاجم ليفربول يميل إلى منح الأجنحة دور في الدخول للعمق، فقد يكون روبرتو خيارًا رائعًافي اللعب إلى جانب مواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريجو.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية