الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على موعد عرض فيلم رهبة في دول الخليج

بوستر فيلم رهبة
بوستر فيلم رهبة

أعلن المنتج أيمن يوسف منتج فيلم رهبة بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، موعد انطلاق الفيلم بدور العرض السينمائية في دول الخليج، ومن المقرر بدء العرض اعتبارًا من يوم الخميس1 من شهر يونيو المقبل، وذلك بعد أيام قليلة من طرحه في السينمات المصرية.

موعد عرض فيلم رهبة في دول الخليج

وكشف المنتج أيمن يوسف عن موعد عرض فيلم رهبة في السينمات بدول الخليج، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، ونشر عدة صور له برفقة النجم أحمد الفيشاوي، من داخل الطائرة المتوجهة إلى مدينة جدة بالمملكة السعودية، وكتب: "أنا والمعلم سيد رهبة.. توكلنا على الله.. رهبة يوم الخميس 1 يونيو في جميع دول الخليج العربي".

أبطال فيلم رهبة

وتتضمن قائمة أبطال فيلم رهبة كل من نجوم الفن: الفنان أحمد الفيشاوي، والنجمة نسرين أمين، والفنانة ثراء جبيل، وسما إبراهيم، والفنان السعودي محمد القس، والنجم محمود البزاوي، ومصطفى غريب، وعبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجي، وأحمد رمزي، والفيلم من تأليف محمد علام، ومن إخراج رضا عبد الرازق.

اقرأ أيضًا.. تامر حسني يغني ويرقص مع الركاب داخل الطائرة.. فيديو

قصة فيلم رهبة

وتدور أحداث فيلم "رهبة مصنع الكراسي" في إطار اجتماعي تشويقي، حول بطل العمل، وهو شاب يدعى "سيد رهبة" ويجسد شخصيته النجم أحمد الفيشاوي، الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية بالقاهرة، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا شجاعته، ومع تتابع الأحداث يتعرض لحادث أليم وسرعان ما تتغير أحواله.