الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:26 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب الكاتدرائية الأسقفية تعلن بدء قداس عيد القيامة علاء عبد العال: كنا نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي نقيب المحامين يشارك الطائفة الإنجيلية بمصر الاحتفال بعيد القيامة المجيد الأهلي يقسو على الجونة بثلاثية ويواصل عروضه القوية في دوري نايل تعليم القاهرة تنشر جدول المواد التعليمية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي على ”مدرستنا 1”

الأحمر VS الوداد.. موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يترقب ملايين العشاق للقلعة الحمراء في كل مكان، موعد مباراة الأهلي القادمة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمعه بفريق الوداد المغربي، ضمن منافسات البطولات الإفريقية.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري.

وكان المارد الأحمر حقق فوزا غاليا على فريق سيراميكا. كليوباترا، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بحصد الأحمر للثلاث نقاط ليأمن صدارته بالدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الذهاب بين المارد الأحمر و الوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ويذكر أن، النادي الأهلي نجح في حصد بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي، الذي حقق عليه الفوز بنتيجة أربعة أهداف نظيفة مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

إقرأ أيضاً : رودريجو يقود ريال مدريد للفوز على إشبيلية بالدوري الإسباني