الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:02 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسفلت ملطخ بالدماء و42 ضحية في 3 وقائع.. حوادث الطرق تفجع القلوب

حوادث الطرق
حوادث الطرق

قتلى ومصابين، دماء على الطريق، وجثث ملقاة على جوانب الأرصفة، صيحات البكاء والعويل والحزن تخيم على قلوب الجميع، لحظات معدودة هي الفارق بين الحياة والموت والمعاناة مع أوجاع الإصابة.

نجد العائلات تنتظر وصول ذويهم وعودتهم سواء من سفر أو مشوار بسيط لكن يحدث ما لا يخطر على قلب أحد ويتحول انتظار الوصول إلى ترقب لخروج الجثامين من المستشفى أو المصابين بعد إسعافهم، وتصبح الفرحة مأتم بعد أن حصد الطريق السريع أرواح الأبرياء بسبب السرعة الزائدة مما أدى إلى تصادم السيارات ببعضهم أو انقلاب الأخرى.

ويعرض لكم "الطريق" في التقرير القادم تفاصيل 3 حوادث طرق هزت قلوب الأسر، حيث نتج عنها 42 ضحية:

الحادث الأول مصرع شخصين وإصابة 17 بالجيزة

وقع حادث تصادم بين سيارة نقل وأوتوبيس ميني باص، على طريق أسيوط الغربي بمحافظة الجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 17 آخرين، وجرى نقل المصابين لمستشفى أكتوبر المركزي بالجيزة، لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية المطلوبة، والتحفظ على الجثث بمستشفى طامية في الفيوم تحت تصرف النيابة العامة.

الحادث الثاني

15 مصاب في انقلاب ميكروباص ببني سويف

واقعة مأساوية أخرى حيث انقلب ميكروباص، صباح اليوم الثلاثاء، بطريق بني سويف ـ الفيوم الجديد بالقرب من كارتة كوم أبو خلاد بدائرة مركز ناصر في بني سويف، نتج عنه إصابة 15 شخصًا.

نُقل مصابي حادث انقلاب الميكروباص للمستشفى لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية اللازمة والإسعافات الأولية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

الحادث الثالث

8 مصابين في حادث تصادم بالفيوم

كلاكيت ثالث مرة واقعة دموية أخرى شهدتها طريق "القاهرة - أسيوط" الصحراوي الغربي، حيث أصيب 8 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفاوتة بأنحاء الجسم، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة نصف نقل وأوتوبيس "ميني باص"، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والإسعافات الأولية والرعاية الطبية، وأخطرت النيابة العامة بالحادث.

وتنصح الإدارة العامة للمرور المواطنين بتوخي الحذر خلال القيادة واتباع قواعد الطرق والمرور وعدم تجاوز السرعات المقررة حتى لا يعرضون أنفسهم لأي مخاطر.

اقرأ أيضاً: دماء على الأسفلت.. 8 ضحايا في حادث تصادم بالفيوم