الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوى العاملة: عودة أكثر من 3 مليون جنيه مستحقات لورثة 10 عمال مصريين بالسعودية

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

تلقت وزارة القوى العاملة، اليوم الأربعاء، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالى التابع لها بسفارة جمهورية مصر العربية بالرياض بالمملكة العربية السعودية والمملكة العربية السعودية، حول نجاح المكتب فى الحصول على مستحقات 10 عمال مصريين بالمملكة، بلغت 408 ألفاً و 361 ريال سعودى، بما يعادل 3 مليون و 364 ألفاً و 80 جنيه مصرى تقريبًا، وارسالها على حساب العاملين المصريين المتوفين التابع للسفارة بالرياض، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالإهتمام ورعاية العمالة المصرية في المملكة والعمل على تحصيل مستحقاتها مفادها القوانين بالتنسيق مع الأجهزة المعنية .

عودة مستحقات لورثة 10 عمال مصريين بالسعودية

تلقى وزير القوى العاملة حسن شحاتة، تقريرًا من الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالرياض، وجاء فى هذا التقرير أن المكتب تمكن من استلام مستحقات عدد من العمال المصريين وهم: "ناصر .م .ف، إبراهيم. ش.ع، هيبة . م . ح، ورمضان.ع.أ، وانور .ع، عبدالدايم . ح. م، الدسوقى . أ . م، محمد . أ . ح ، أحمد . م . م، هلال. ح . م".

كما تم التنسيق مع القنصلية المصرية بالرياض وارسال جميع المستحقات من حساب العاملين المصريين المتوفين التابع للسفارة المصرية بالرياض إلى أسر المتوفيين من خلال القنصلية، وتم إخطارهم لاستلام المستحقات من بنك ناصر الاجتماعى بموجب إعلام الوراثة لكل حالة.

وأفاد الملحق العمالي أن المكتب يقوم بمتابعة أحوال المصريين العاملين بالسعودية والعمل على حل مشكلاتهم، وإرسال التقارير للإدارة المختصة بالوزارة ، كما يمكن التواصل مع المكتب من خلال الرقم 00966547022894، وإرسال الشكاوى والإستفسارات .

اقرأ أيضا: لتحفيزهم على الإخلاص.. وزير القوى العاملة يُكرم المُتميزين من فريق العمل بالوزارة