الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«مات متكهرب».. شخص يحاول سرقة محول كهرباء فالتهمته النيران

حريق محول كهرباء أسفل الطريق الدائري
حريق محول كهرباء أسفل الطريق الدائري

نجحت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة في كشف ملابسات حريق محول كهرباء أسفل الطريق الدائري.

ووصل غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق أسفل دائري الطالبية.

ودفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بسيارة إطفاء بقيادة نائبه تنسيقا مع قطاع الغرب.

وتبين بالفحص نشوب حريق داخل محول كهرباء عمومي نتيجة محاولة سرقتة، واشتعال كمية مخلفات، ووفاة السارق الذى حاول سرقة كابلات الكهرباء.

فى سياق أخر، قضت محكمة جنايات الجيزة، ببراءة البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ"لوشا"، على خلفية الحكم الصادر ضده في وقت سابق بالحبس لمدة 10 سنوات، عقب اتهامه في قضية خطف طفل وابتزاز والدته.

وتعود البداية إلى تمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على محمد عبد الحميد، الشهير بـ"لوشا"، الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، في إحدى الدوريات عقب تبيّن أنه هارب من تنفيذ حكم قضائي قد صدر ضده في وقت سابق، على خلفية اتهامه في قضية قتل.

اقرأ أيضاً: براءة البلوجر لوشا من تهمة خطف طفل وابتزاز والدته