الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:02 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب في كفر الشيخ

محاكمة
محاكمة

أجلت محكمة جنايات كفر الشيخ، محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب خلاف على ماكينة الدفع الإلكترونى بمركز بيلا، لجلسة يوم 24 يوليو المقبل للمرافعة.

وأحالت الجهات المختصة "م.إ.خ.ع"، و"ع.م.ع.ع" لمحكمة الجنايات وجاء في الأوراق أنه في يوم 25 سبتمبر الماضي بدائرة قسم بيلا بمحافظة كفر الشيخ، قتلا المجني عليه "مؤمن.إ.أ.م.أ.ع"، حيث تعديا عليه بأن كالا له ضربتين بالرأس فسقط أرضًا مغشيًا عليه غارقًا في دمائه واستكملا تعديهما عليه بأن انهالا على أنحاء متفرقة من جسده، بما يحملا من أدوات ضربًا محدثين ما به من إصابات.

وكشف أمر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات أنه قد اقترن بتلك الجناية، وتلتها جناية أخرى وهي أنهما في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر شرعا في قتل المجني عليه "محمد.ش.م.ح.ا"، عمدًا بغير سبق إصرار ولا ترصد.

وتعدى المتهم الثاني عليه ضربًا بأن كال له عدة ضربات استقرت إحداها برأسه بالعصا إحرازه، فأحدث إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق حال تواجد المتهم الأول على مسرح الجريمة للشد من أزره قاصدين قتله، إلا أنه خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه، وهو مداركة المجني عليه بالعلاج وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا: مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالجيزة