الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:32 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البنك الأهلي يهزم الداخلية 3-1 ويقفز للمركز الـ11 في الدوري المصري

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

حقق فريق البنك الأهلي فوزا مستحقا على حساب ضيفة الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح البنك الأهلي التهديف في الدقيقة 22، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح البنك الأهلي عن طريق يعقوبو سددها قاعود من لمسة واحدة بالقدم اليسرى لترتطم بالمدافع وتسكن الشباك.

وأضاف البنك الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 32، بعد اختراق من سعيدو سمبوري الذي مرر الكرة إلى أسامة فيصل ليسدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وقلص فريق الداخلية الفارق في الدقيقة 57، عن طريق سمير فكري من علامة الجزاء.

وعزز فريق البنك الأهلي النتيجة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 61، بعد هجوم مرتد لصالح فريق البنك الأهلي ليراوغ أحمد ياسر مدافع الداخلية ويمرر كرة رائعة إلى أسامة فيصل الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

إقرأ أيضاً : الدوري المصري.. البنك الأهلي ينهي الشوط الأول متفوقًا على الداخلية بثنائية

وجاءت تصويبة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح الداخلية عن طريق رشيد أحمد لترتطم بالقائم الأيمن لترتد إلى وليد مصطفى الذي سدد كرة من يمين المنطقة، لكنها وصلت سهلة إلى حارس المرمى في الدقيقة 72.

وبهذه النتيجة يقفز البنك الأهلي إلى المرتبة الحادي عشر برصيد 34 نقطة، وتجمد الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.