الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:42 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طوارئ في الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي بسبب دعوة الاتحاد الليبي

الوداد المغربي
الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن صدمة قوية إلى نادي الوداد الرياضي المغربي، قبل مواجهة الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما يحل الأهلي ضيفًا غاليًا على الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 11 يونيو الجاري، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد موقع "L.e 360" سبور المغربي، أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، أرسل إلى مؤيد اللافي، لاعب نادي الوداد المغربي، دعوة للانضمام إلى معسكر بلاده في يونيو الجاري.

ويرغب الاتحاد الليبي في ضم مؤيد اللافي، في معسكر منتخب بلاده، تمهيدًا لخوض مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

أقرأ أيضًا: تقارير تكشف العرض السعودي الخرافي لضم بنزيما.. 200 مليون و100% من حقوق الصور

وأشار التقرير إلى أن نادي الوداد المغربي، يجهز طلب من أجل إرساله إلى الاتحاد الليبي لكرة القدم، للحصول على موافقة بتأخر موعد وصول مؤيد اللافي، عن إلى معسكر منتخب بلاده المقرر إقامته في مصر.

وأشار التقرير إلى أن نادي الوداد المغربي، لديه رغبة في الاستفادة من خدمات اللاعب في مباراتي الوداد أمام الأهلي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.