الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المرور يغلق غدا شارع الهرم كليا لاستكمال محطة مترو المساحة

غلق شارع
غلق شارع

أعلنت الإدارة العامة للمرور غلق كلي لشارع الأهرام أمام شارع سيد أبو الخير وحتى شارع أحمد لطفي السيد في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة، لتسليم النصف الثاني من أعمال محطة مترو أنفاق المساحة بدءا من غد الجمعة، مع إجراء تحويلات مرورية منعا لزحام السيارات.

غلق شارع الهرم

وجاء في البيان أن محافظة الجيزة ستستكمل تسليم الشركة المنفذة للنصف الثاني لموقع أعمال محطة مترو أنفاق المساحة "المرحلة الثانية" مع ترك حارة مرورية للطوارئ بعرض 3م تحديدا من أمام شارع سيد أبو الخير وحتى شارع أحمد لطفي السيد بطول مايقرب من 300 م في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة إتجاه مناطق المريوطية والمنطقة الأثرية.

مواعيد غلق شارع الهرم

ويجري الغلق الكلي لشارع الأهرام في المنطقة والاتجاه المشار إليهما لتسليم موقع المحطة بالكامل ابتداء من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 2/6/2023م وحتى انتهاء الأعمال.

التحويلات المرورية بعد غلق شارع الهرم

حركة المركبات بشارع الأهرام القادمة من ميدان الجيزة وترغب باستكمال السير بشارع الأهرام اتجاه مناطق المريوطية والمنطقة الأثرية تقوم بالدخول يمينا بشارع سيد أبوالخير، واستكمال السير حتى تقاطعه مع شارع العشرين، ثم الدخول يساراً بشارع العشرين، واستكمال السير حتى تقاطعه مع شارع أحمد لطفي السيد، ثم الدخول يسارا بشارع أحمد لطفي السيد واستكمال السير به وصولا لشارع الأهرام.