الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:33 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بنسبة نجاح 91%.. أوجستي يرصد إنجازات سلة الأهلي في الموسم التاريخي

سلة الاهلي رجال
سلة الاهلي رجال

رصد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، الإنجازات التاريخية التي حققها رفقة الماتادورز في الموسم الرياضي المنقضي 2022-2023.

ونجحت سلة الأهلي في حصد بطولات: بطولة البال 3 - دوري السوبر - كأس مصر - دوري المرتبط، وخسر لقبين فقط البطولة العربية وبطولة كأس السوبر، والتي ألغيت مباراتها ومنح الاتحاد السكندري اللقب بسبب واقعة مدرج حسن مصطفى.

وقال بوش في تصريح له: "حان الوقت لإنهاء موسم 2022-23 الذي انتهى بوتيرة عالية 4 من 6 بطولات، بنسبة نجاح 91%، وضع هؤلاء اللاعبون والموظفون الكثير من العمل والتركيز معًا، تعتبر بطولة البال هي الأبرز، وكان مهمًا للأهلي حصد اللقب في أول مشاركة له سوف نعود في النسخة المقبلة".

وواصل الإسباني: "عودة إلى دوري السوبر، والفوز في مباراة هامة ومثيرة ضد الاتحاد السكندري، وأظهر اللاعبون عزمهم على الفوز رغم الجدول المشحون بين البطولات المحلية وبطولة البال.. وبالعودة إلى كأس مصر أمام الزمالك، الذي كالعادة لعب بحماس وندية أجبرتنا على بذل كل ما في وسعنا للفوز".

وأردف بوش: "الموسم بدأ بدوري المرتبط، أداء الأطفال جعلنا نحصد الكأس، ولكننا في المقابل خسرنا بطولتي العرب وكأس السوبر، وبالمناسبة سيكون بالنا دائمًا مع عائلة إسلام مشجع الاتحاد، الخسائر ستكون حافز للفريق في في البطولات المقبلة مثل بطولة العالم والبال 4".

اقرأ أيضًا: علي فرج يتوج ببطولة الجونة الدولية للإسكواش على حساب مصطفى عسل

واختتم الإسباني: "لا يمكنني أن أطلب شيء أخر، لدي مجموعة رائعة من اللاعبين، فقط أتمنى أن نستمر كما نحن",