الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:33 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بيت الروبي لـ ع الزيرو.. القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2023

أفلام عيد الأضحى 2023-أرشيفية
أفلام عيد الأضحى 2023-أرشيفية

تستعد السينمات في مصر لاستقبال مجموعة كبيرة متنوعة من الأعمال السينمائية مثل فيلمي بيت الروبي وع الزيرو لتنافس بها في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، حيث سيحصل الجمهور على جرعة سينمائية مميزة.

ويعتبر السبب وراء طرح مجموعة من أعمال سينمائية ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2023 هو النجاح الكبير الذي حققته الأفلام في موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2023.

أفلام عيد الأضحى المبارك 2023

تتنوع قصص أفلام عيد الأضحى 2023 ما بين الدراما الاجتماعية والكوميدي التشويقي والتراجيديا والخيال والرومانسي، ونذكر أبرزهم في السطور التالية:

فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو قصته تدور في إطار تشويقي درامي، بطولة النجم محمد رمضان، نيللي كريم، شريف الدسوقي، جومانا مراد، الطفل منذر، والعمل من إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج شركة العدل جروب، ومن تأليف مدحت العدل.

فيلم البعبع

تدور أحداث فيلم البعبع في إطار كوميدي تشويقي، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين على رأسهم النجم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، والعمل من إخراج حسين المنباوي.

فيلم بيت الروبي

"فيلم بيت الروبي أحداثه تدور في إطار اجتماعي تشويقي حول انفلونسر زوجته طبيبة نساء تقوم بسرقة طفل من المستشفى التي تعمل فيها من أجل تعويض حرمانها من الأمومة، وهو من بطولة النجم كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، والعمل من إخراج بيت ميمي".

فيلم شماريخ

يدخل فيلم شماريخ ضمن المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2023 وهو من الأعمال التي أحداثها تدور في إطار خيال رومانسي، بطولة الفنانة أمينة خليل، آسر ياسين، ومن إخراج عمرو سلامة.

فيلم السرب

السرب، هو عمل وطني تدور أحداثه حول كفاح أحد كتائب الجيش المصري في التصدي للإرهاب، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن مثل النجم أحمد السقا، الفنان محمد ممدوح، الفنان شريف منير، الفنان آسر ياسين، أحمد رزق، ومن إخراج أحمد جلال.

فيلم الجواهرجي

يعرض فيلم الجواهرجي، في عيد الأضحى المبارك المقبل 2023، وهو من بطولة النجم محمد هنيدي، والنجمة منى زكي.

فيلم مستر أكس

مستر أكس من الأفلام التي ستنافس في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، تدور أحداثه حول شخص لديه شركة يساعد بواسطة الرجال على طلاق زوجاتهم، بطولة الفنان أحمد فهمي، الفنانة هنا الزاهد، الفنان القدير بيومي فؤاد.

اقرأ أيضًا: خريطة أفلام عيد الأضحى 2023 .. محمد إمام وآسر ياسين أبرز المشاركين