الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوسوريو: الشوط الأول أمام الاتحاد كان جيدا.. وهذا سبب تراجع الأداء

الزمالك
الزمالك

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسويور، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز فريقه على حساب الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الدوري.

وحقق الزمالك فوزًا مهمًا على حساب الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبنا أمام فريق جيد يلعب بشكل منظم، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في خط الدفاع وأحمد عادل ميسي قدم مباراة مميزة، ولعبنا الشوط الأول بشكل جيد، واتيحت لنا 7 فرص".

وتابع: "كان يجب علينا زيادة النتيجة خصوصًا في الشوط الثاني، لكن لم امتلك الوقت الكافي للحديث مع اللاعبين بين الشوطين نظرًا لانشغالهم بالصلاة، ولكننا في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد".

وشدد: "الاتحاد نجح في تسجيل هدف وأجبرونا على عمل تبديلات، خصوصًا خروج حسام عبدالمجيد خوفًا من طرده، فالمنافس لعب بكل ما يملك بشكل هجومي من أجل تسجيل التعادل، وهم كانوا يريدون إدراك التعادل مثل مباراة مانشستر سيتي ويونايتد".

وواصل: "علينا أن نستحوذ على الكرة بشكل أفضل ونحن في تحسن، وعندما نمسك كرة نظهر بشكل جيد بدأنا بطريقة 4 في الخلف، وفتوح كان ظهير أيسر وفي حال امتلاك الكرة يضم في وسط الملعب، ونعمل بشكل مكثف يوميًا على وضع اللاعبين في مواقف فنية قد تحدث داخل المباريات، بالإضافة إلى تحسين إنهاء الهجمة بشكل جماعي، والجزيري جيد جدًا أمام المرمى، ويحتاج إلى تحسين بعض الأمور البسيطة، ليكون مفيد بشكل أكبر في الكرة المصرية".

اقرأ أيضًا: وليد صلاح: الزمالك كان يمكنه الفوز برباعية على الاتحاد

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته: "في رأيي أن سقوط المستوى في الشوط الثاني، هو عدم الضغط، ومصطفى شلبي لم يقدر على إكمال الصغط بسبب عدم قدرته البدنية في الشوط الثاني لذلك قمنا بعمل تبديلات".