الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف عن مفاجأة في قائمة المنتخب لمواجهة غينيا وجنوب السودان

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أسماء اللاعبين الجدد المرشحين للتواجد في قائمة المنتخب لمباراتي غينيا وجنوب السودان القادمتين.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا يوم 14 يونيو الجاري، ضمن مباريات تصفيات أمم إفريقيا، على أن يواجه جنوب السودان وديًا بعدها.

اقرأ أيضًا: موعد أول مباراة لـ كريم بنزيما مع نادي اتحاد جدة السعودي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "المنتخب المصريسيلعب مبارتين مع غينيا وجنوب السودان، وروي فيتوريا فضل إنه يلعب مع منتخب إفريقي في المباراة الودية الثانية لذلك اختار جنوب السودان".

وأضاف: "المباراة الأولى ستشهد وجود وجوه، والمباراة الثانية ستشهد وجود وجوه أخرى".

وتابع: "المحترفين سبق وأن أعلن عنهم فيتوريا وهم.. محمد صلاح، وسام مرسي، وأحمد حمدي، ومحمود تريزيجيه، ومصطفى محمد، وأحمد حجازي".

وأكمل: "أحمد فتوح لديه فرصة كبيرة في الرجوع للمنتخب، وذلك بعد تواجده في مباراة الزمالك الأخيرة وظهوره بشكل مميز".

واستطرد: "محمد هاني سيتواجد بكل تأكيد، وهناك كلام عن عمر كمال عبد الواحد، وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، بنسبة كبيرة سيكون موجود".

وتابع: "أحمد أمين بوفا لاعب إنبي ممكن يتواجد في القائمة، وكلام عن حسين الشحات، كما أن هناك كلام عن اقتراب ضمه وتجربته في مركز الجناج الأيسر مع المنتخب، ناصر منسي فرصته صعبة جدًا لعدم مشاركته مع الزمالك مؤخرًا".

واختتم: "حراس المنتخب سيكون الثلاثي محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي، ولا يوجد خلاف بين فيتوريا وأحمد الشناوي بسبب الأزمة الأخيرة التي حدثت بين اللاعب ومحمد الشناوي حارس الأهلي بسبب تي شيرت المنتخب رقم واحد ورغبة كل لاعب في ارتداءه".