الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:11 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من العفريت الذي كشف لعمر خورشيد تفاصيل وفاتها قبل موته في الحادث الشهير؟

عمر خورشيد
عمر خورشيد

يعد حادث وفاة النجم الراحل عمر خورشيد واحدا من أكثر الحوادث غموضا فى الوسط الفني، خصوصا وأنه لم يعرف السبب ورائه حتى اليوم.

وبالعودة إلى تفاصيل الحكاية، ففى يوم 29 مايو 1981، وبعد أن أنهى عمر خورشيد سهرته، انطلق فى سيارته مع زوجته والفنانة مديحة كامل، إلى البيت.

وبعد فترة قصيرة وجد عمر أن هناك سيارة أخري تزاحمه على الطريق، وتقترب منه بشكل كبير للغاية، قبل أن يسمع من الموجودين فيها سب وقذف، حتى فقد تركيزه واصطدمت سيارته، بعمود إنارة على الطريق، وبينما هو غارق فى دمائه، ترجل الأخرون من السيارة للتأكد من أنه مات، وبعدها عادوا إلى السيارة واختفوا للأبد.

بعد الحادث بدأت الأقاويل تنتشر وتزيد، وبدأ البعض يردد أن الحادث كان مدبرا للتخلص من عمر خورشيد، وقالت مها أبو عوف زوجة خورشيد السابقة فى حوار سابق لها : "الحادثة فيها شبهة جنائية لإن عمر كان فى رقبته جرح طوله 30 سم، ومفيش إزاز عربية يقدر يعمل جرح كده".

اقرأ أيضا

فيلم البعبع في عيد الأضحى 2023 يقدم قصة حب مجرم وطبيبة.. تفاصيل

ليلى علوي تتربع على عرش إيرادات شباك تذاكر السينما أمس الثلاثاء بفيلم شوجر دادي

الغريب فى الأمر أن الكاتب حسن الحفناوي قال إن هناك عفريت كشف لعمر خورشيد عن تفاصيل الحادث الذى سيموت فيه، بالتفاصيل، وأضاف الحفناوى فى "الكواكب" أن خورشيد حكى له واقعة غريبة جدا، وهى أنه فى يوم من الأيام وبينما هو جالس فى بيته، انقطعت الكهرباء فقام ليشعل شمعة، لكنها انطفئت، فجرب أكثر من مرة وفى كل مرة كانت الشمعة تنطفئ رغم أنه لا يوجد أى مصدر للهواء فى الشقة، فهمس عمر بينه وبين نفسه وهو يقول "الشقة دى فيها عفريت ولا إيه؟" ورغم أنه لم يتوقع أن يجد من يرد عليه، إلا أنه سمع رد بالإيجاب، ما جعله يغادر الشقة فورا، ويقسم أنه لن يبيت الليلة فيها.

عاد عمر إلى الشقة ـ بحسب رواية الحفناوي ـ ظهر اليوم التالي ووجد الشمعة مازالت مشتعلة، وهنا أدرك إن هناك أمر غير طبيعى يحدث، وأضاف الحفناوي : "واحدة واحدة عمر اتعود على الظواهر الغريبة فى الشقة، لحد ما جه اليوم وعرف أن وراها عفريت مسلم عمره 1700 سنة.. العفريت ده أكد لعمر أنه مش هيأذيه، وكان بيقوله على حاجات بتحصل فعلا، لحد ما بقوا زى الأصحاب، وفى يوم كشف له تفاصيل الحادثة اللى مات فيها".