الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يعود للعمل السياسي من حزب الإخلاص

مرتضى منصور يؤسس حزب الاخلاص
مرتضى منصور يؤسس حزب الاخلاص

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه، مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم الأربعاء، وبثه من مكتبه الخاص، وذلك من أجل الإعلان عن أمور سياسية لا علاقة لها بالرياضة، بل وهي قراره الأخير بتأسيس حزب الإخلاص السياسي وهدفه الإخلاص لله وللوطن وللشعب.

وأوضح مرتضى منصور أن الحزب الجديد سيحمل اسم "الإخلاص" لعدة أسباب، بل وهي الإخلاص لله فعلى الرغم من أنه ليس حزب ديني إلا أنه لم يسمح بإهانة أي دين من الأديان الثلاثة، والإخلاص للوطن على الرغْم من الخلافات مع الدولة، والإخلاص للشعب الذي تحمل الكثير.

مرتضى منصور يوضح تفاصيل حزب الإخلاص

وأشار منصور إلى أن حزب الإخلاص سيضم مجموعة من المصريين الوطنيين والمصريات الوطنيات، ويتضمن جميع الأعمار، مسلمين ومسيحيين، ومن كل أفراد المجتمع، مؤكدًا أن الحزب سيبتعد عن الانتماء الرياضي لأي شخص ولا علاقة له بالأهلي أو الزمالك.

وأشار مرتضى إلى أن الحزب سيكون به عدة امتيازات ومن أبرزها إنه لا يوجد تمييز عنصري بالحزب، لا لون أو دين أو غيره، وسيصبح هو حزب لكل المصريين، وسيضم مجموعة كبيرة من المتخصصين والخبراء في القانون والدستور والاقتصاد والاستثمار والسياسة الخارجية.

وأوضح أن أي شخص يريد الانضمام إلى الحزب يتوجه إلى الشهر العقاري التابع له ويعمل توكيل، كما سيكون للحزب آراء واضحة في جميع الموضوعات على الساحة المصرية.

يذكر أن منصور أعلن منذ عدة أيام عن نيته في عقد مؤتمر صحفي للحديث عن مستقبله السياسي وبعض الأمور المهمة والخطيرة.

اقرأ أيضًا: فرصة أخيرة.. مرتضى منصور يحسم موقف فيريرا النهائي قبل الرحيل عن الزمالك