الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:19 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا الليلة فى القاهرة

المطرب إيهاب توفيق
المطرب إيهاب توفيق

يحيي المطرب إيهاب توفيق حفلًا غنائيًا ضخما، اليوم الأربعاء 7 من شهر يونيو الحالي، ومن المقرر إقامته بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، حيث من المنتظر أن يشهد الحفل عددا جماهيريا كبيرا.

آخر أعمال المطرب إيهاب توفيق

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان إيهاب توفيق أغنية جديدة، التي طرحها مؤخرا وتحمل اسم "ليكي عندي" وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

ومن كلمات أغنية ليكي عندي

"ليكي عندي الحب اللي محدش قبلك يوم اتحبه.. ليكي بيكي بستقوى على الدنيا أهلك عرفوا يربوا.. جيتي عندإللي يقدر قيمتك.. اللي فتح لك قلبه.. تاتا تاتا في القلب إتسحبتي دا إنتي بتجري في دمي.. ببساطه أنا راهنتك وكسبتك.. جامدة ومش بتسمي.. إسألي ناس قبلك عن هيبتي الشوق أخر همي.. ولا يملى عنيا غيرك بس.. ومقاسمك عمري أنا بالنص.. دا كلام من القلب دا مش رص.. ورد على خدودك يترص.. ولا يملى عنيا غيرك بس.. ومقاسمك عمري أنا بالنص".

تفاصيل أغنية غلطان للمطرب إيهاب توفيق

وطرح النجم إيهاب توفيق مؤخرا، أحدث أغانيه والتي تحمل عنوان غلطان وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات يويتوب، وتعد الأغنية من كلمات أحمد علي موسى، ومن ألحان مدين، وتوزيع عمرو عبد الفتاح.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الب ارسلان الحلقة الثامنة والخمسون 58 مدبلجة للعربية