الخميس 7 ديسمبر 2023 09:28 مـ 24 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
«مسام»: نزع 3797 لغما وقذيفة غير منفجرة وعبوة ناسفة في نوفمبر مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد في بطولة إفريقيا ”القاهرة الإخبارية” تبرز تصاعد المخاوف الدولية من تدهور الأحوال الإنسانية والمعيشية للفلسطينيين بقطاع غزة بيان هام من محافظة الجيزة بخصوص طريق الواحات شكري: معبر رفح مفتوح منذ اليوم الأول للعدوان على غزة ومستعد للعمل على مدار ٢٤ ساعة دراسة جديدة.. تكشف عن وجود مومياوات برأس غريبة في صعيد مصر متحور ييرولا.. البديل الجديد من أوميكرون ينتشر بسرعة في جميع أنحاء العالم برلماني: الرئيس السيسي هو المرشح الأكثر حظًا لاكتساح الانتخابات الرئاسية بشعبية عريضة ناسا تحتفل بـ الذكرى 25 لعملها في الفضاء.. واكتشاف ظواهر مجهولة نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من مرض السرطان مصر تعزي السعودية في حادث سقوط إحدى طائرات القوات الجوية الملكية واستشهاد طاقمها طبيب مصري يتصدر التريند بفيديوهاته عن جيش الاحتلال الإسرائيلي

«آى صاغة»: الضبابية تسيطر على أسواق الذهب والأسعار تتحرك في نطاق محدود

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية
تصوير- هند هيكل

قالت منصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن أسعار الذهب في السوق المحلية والعالمية شهدت تحركات ضيقة بين الصعود والهبوط خلال منتصف تعاملات اليوم الأربعاء، في ظل حالة عدم اليقين والضبابية حول مصير أسعار الفائدة خلال اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأسبوع المقبل.

سعر الذهب في مصر اليوم الأربعاء

من جانبه، أشار سعيد إمبابي، المدير التنفيذي للمنصة، إلي تراجع أسعار الذهب بقيمة 10 جنيهات، خلال تعاملات اليوم، ليبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 2340 جنيهًا، حيث تشهد تحركات وتقلبات في نطاق بسيط يتراوح بين 2350 و2340 منذ بداية تعاملات اليوم.

ونوه إلي أن الأوقية بالبورصة العالمية قد ارتفعت بقيمة 6 دولارات، لتصل إلي مستوى 1969 دولارًا، عقب تراجعها مع بداية تعاملات اليوم لمستوى 1960 دولارًا.

وذكر أن سعر جرام الذهب عيار 24 قد بلغ نحو 2674 جنيهًا، كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 مبلغ 2006 جنيها، فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 قيمة 1560 جنيهًا، بينما بلغ سعر الجنيه الذهب بالسوق المحلية نحو 18720 جنيهًا.

اقرأ أيضا: انفراد.. مصر تدرس عروض من 3 مستثمرين لتنفيذ الربط الكهربائى مع أوروبا عبر إيطاليا