الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عملت عليه شربه».. اعتراف مفزع من قاتلة ابنها بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

شهدت مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية خلال الشهور الماضية جريمة بشعة، أثارت الرعب والفزع لدي أهالي المركز عندما أقدمت سيدة على قتل ابنها وتقطيع جسده وطهيه على النيران انتقاما من طليقها وأهله.

قالت المتهمة بقتل نجلها الطفل الصغير مسعد بمحافظة الشرقية وتقطيع جثته وطهيها على النيران، خلال التحقيقات إن خلافات أسرية مع زوجها دفعتها لارتكاب تلك الجريمة المأساوية قائلة: "أنا متغاظة من جوزي وأهله، فقررت الانفصال عنه عن طريق المحكمة".

وأضافت المتهمة خلال التحقيقات، أنها بعد انفصالها عن زوجها قررت بيع ميراثها من والدها لبناء منزل لها وابنها مستقل عن باقي عائلتها، ولكن حاول تهديدها بأخذ ابنها منها وعدم رده إليها مرة أخرى، خلال تواجده معه بحكم قانون الرؤية، مما جعلها تدخل في حالة نفسية سيئة فقررت التخلص من فلذة كبدها عن طريق ضربه عدة مرات على الرأس ولكن لم يفارق الحياة فقررت الذهب إلى المطبخ والتحصيل على سكينة من داخل ونحر ابنها من رقبته حتى تتأكد من وفاته.

وتابعت المتهمة أقوالها أمام النيابة، أنها ذبحت ابنها حتى استطاعت فصل راسه عن جسده ومن ثم اصطحبته إلى الحمام وقامت بتقطيع جسده إلى أجزاء صغيرة، فضلاً عن قيامها بسلخ راس نجلها ووضع أجزاء من الجسد داخل أداة طهي و طهيها على النار وتناولها بعد ذلك كطبق حساء، موضحاً أنها كانت تحمل الكثير من الكره والحقد اتجاه طليقها وأهله بسبب تهديدها لها بأخذ ابنها منها.

اقرأ أيضا: إدارة المرور تحرر 76 ألف مخالفة متنوعة فى حملات على مستوى الجمهورية

تعود أحداث تلك الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً مفاده بقيام ربة منزل بقتل نجلها بدائرة مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على أجزاء لجثة طفل وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة المجني عليه، وبمواجهتهما اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية مع طليقها دفعها للتخلص من نجلها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.