الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الدوري المصري.. سموحة يتفوق على سيراميكا كليوباترا 2-1 في الشوط الأول

من لقاء سابق بين الفريقين
من لقاء سابق بين الفريقين

انتهى الشوط الأول بتقدم سموحة على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب إستاد الأسكندرية في الجولة الحادية والثلاثون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح سموحة التهديف في الثانية 27، عن طريق حسين فيصل بعد تسديدة بباطن القدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وأضاف سموحة الهدف الثاني في الدقيقة 15، بعد تمريرة من حسين فيصل إلى شريف رضا المتمركز جهة اليمين فسدد الأخير كرة قوية سكنت أقصى يمين المرمى.

وقلص سيراميكا كليوباترا الفارق في الدقيقة 41، بعد كرة عرضية أرضية من محمد شكري من جهة اليسار قابلها أحمد ياسر ريان بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

ونفذت ركلة حرة لسيراميكا بالقرب من منطقة جزاء سموحة جهة اليمين نفذها محمد ابراهيم بعرضية أبعدها دفاع سموحة على حدود منطقة الجزاء فقابلها محمد عادل بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل في الدقيقة 7.

اقرأ أيضاً: آس الأسبانية: ميسي رفض عرض المليار وينتقل لـ ميامي الأمريكي