الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:13 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا خدام مصر».. أول رد من إيهاب فهمي بعد توليه رئاسة المركز القومي للمسرح

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

أعرب الفنان إيهاب فهمي بعد توليه منصب رئاسه المركز القومي للمسرح عن سعادته وامتنانه بهذا المنصب خلفاً للفنان ياسر صادق.

أول رد من إيهاب فهمي بعد توليه رئاسة المركز القومي للمسرح

خلال لقاء الفنان إيهاب فهمي في أحدي اللقاءات التلفزيونية وجه رسالة شكر وتقدير للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، كما أشاد بدور الفنان ياسر صادق الذي تولي المنصب قبله، وأنه حقق العديد من الإنجازات في المركز وأبرزها تأسيس متحف المقتنيات.

وأكد فهمي أنه لم يتوقع هذا التعيين مضيفًا: أنا خدام مصر، وفي أي مكان سأبذل قصارى جهدي حتى يوفي جزء من حق مصر عليا التي أعطتني كثيرًا".

آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي

شارك ايهاب فهمي مؤخراً في مسلسل "حضرة العمده" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، مع الفنانة روبي، سميحة أيوب، بسمة، صلاح عبدالله، لطفي لبيب، دينا، أحمد بدير، صولا عمر، حسام داغر، نهلة سلامه، محمد الصاوي، إدوارد، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، والعمل من إخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وتأليف إبراهيم عيسى.

مسلسل الأصلي

كما شارك فهمي في مسلسل "الأصلي" مع النجمه ريهام عبدالغفور، منال سلامة، ايناس كامل، ميدو ماهى، احمد كشك، ولاء الشريف، محمد درويش، طه خليفة، أحمد عبدالحميد، أحمد والي، اشرف زكي، فتوح احمد، سارة نور، جلا هشام، كريم عبدالخالق، أيمن الشيوي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان ، والعمل من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال وحمدي التايه ومينا بباوي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ أيضًا:

أول رد من محمد الشرنوبي بعد حذف جميع منشوراته .. ماذا قال...