الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:33 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد معوض يتوقع نتيجة مبشرة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

تحدث سيد معوض نجم النادي الأهلي سابقا، عن موقعة المارد الأحمر والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي نسخة 2023 والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وكشف معوض في تصريحات تليفزيونية له: "لابد أن يحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، نفسه في حالة التعادل السلبي أو دخول هدف أو تسجيل هدف وكل شئ ممكن".

وتابع: "ومن المحتمل مفاجأة المدرب بأمور معينة داخل الملعب أو بحالة اللاعبين، وألوم على السويسري في لقاء الذهاب بتواجد أليو ديانج لفترة طويلة مع وجود عمرو السولية خارج الملعب، ويجب أن يكون تعامله بشكل سريع".

وأضاف: "حال مشاركة السولية في موقعة الذهاب، كانت المباراة ستننهي بنتيجة مختلفة، والشئ المهم هو عدم دخول مرمى الأهلي أي هدف، ولابد أن يكون هناك تحضيرات لسنياريوهات المباراة".

وأكد: "والنقطة الأهم في اللقاء أن يكون اللاعبين في أفضل حالاتهم أثناء المباراة، والمكافآت المالية تحفز اللاعبين أيضا ولكن حصد اللقب مهم أكثر من المال".

واختتم: "توقعي لنتيجة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا هو التعادل بنتيجة هدف لمثله".

ويذكر أن، النادي الأهلي يواجه الوداد المغربي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي غينيا وجنوب السودان