الأربعاء 21 فبراير 2024 08:36 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
أنا صاحب بابا.. جامع خردة يتحرش بطفلتين داخل عقار مهجور في البراجيل بايرن ميونيخ يعلن رحيل توخل بنهاية الموسم أحمد محسن: كلمة مصر أمام ”العدل الدولية” نالت احترام العالم الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة وزير الخارجية يعقد مباحثات مع وزيري خارجية بوليفيا وأوروجواي رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” محافظ الإسكندرية ورئيس جهاز حماية المستهلك يوجهان بتركيب شاشة تفاعلية تسهيلًا على المواطنين مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة

سيد معوض يتوقع نتيجة مبشرة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

تحدث سيد معوض نجم النادي الأهلي سابقا، عن موقعة المارد الأحمر والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي نسخة 2023 والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وكشف معوض في تصريحات تليفزيونية له: "لابد أن يحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، نفسه في حالة التعادل السلبي أو دخول هدف أو تسجيل هدف وكل شئ ممكن".

وتابع: "ومن المحتمل مفاجأة المدرب بأمور معينة داخل الملعب أو بحالة اللاعبين، وألوم على السويسري في لقاء الذهاب بتواجد أليو ديانج لفترة طويلة مع وجود عمرو السولية خارج الملعب، ويجب أن يكون تعامله بشكل سريع".

وأضاف: "حال مشاركة السولية في موقعة الذهاب، كانت المباراة ستننهي بنتيجة مختلفة، والشئ المهم هو عدم دخول مرمى الأهلي أي هدف، ولابد أن يكون هناك تحضيرات لسنياريوهات المباراة".

وأكد: "والنقطة الأهم في اللقاء أن يكون اللاعبين في أفضل حالاتهم أثناء المباراة، والمكافآت المالية تحفز اللاعبين أيضا ولكن حصد اللقب مهم أكثر من المال".

واختتم: "توقعي لنتيجة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا هو التعادل بنتيجة هدف لمثله".

ويذكر أن، النادي الأهلي يواجه الوداد المغربي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي غينيا وجنوب السودان