الجمعة 8 ديسمبر 2023 07:12 صـ 25 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
محكمة شبين الكوم تؤجل قضية الصحفي أحمد الباهي و23 آخرين لفبراير 2024 العاهل الأردني لبايدن: يجب وقف إطلاق النار في غزة فورًا حملة المرشح عبدالفتاح السيسي تتيح خدمة تغيير الصورة الشخصية عبر ”فيسبوك” جنايات السويس تعاقب مبيض محارة بالسجن المشدد بتهمة الاتجار في المواد المخدرة الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد خمسة قرارات لصالح القضية الفلسطينية السفيرة مشيرة خطاب: نرصد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في غزة لتقديمها للمحكمة الدولية قاعدة عسكرية في شمال غزة.. تفاصيل مخطط غربي جديد| فيديو «مسام»: نزع 3797 لغما وقذيفة غير منفجرة وعبوة ناسفة في نوفمبر مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد في بطولة إفريقيا ”القاهرة الإخبارية” تبرز تصاعد المخاوف الدولية من تدهور الأحوال الإنسانية والمعيشية للفلسطينيين بقطاع غزة بيان هام من محافظة الجيزة بخصوص طريق الواحات شكري: معبر رفح مفتوح منذ اليوم الأول للعدوان على غزة ومستعد للعمل على مدار ٢٤ ساعة

وادي دجلة يهدد باللجوء للفيفا.. وإيقاف النشاط الرياضي

دوري الدرجة الثانية
دوري الدرجة الثانية

واصل ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة هجومه على أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب مباراته ضد زد، في إطار منافسات الجولة الـ28 من دوري الدرجة الثانية.

وكتب ماجد سامي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: "في مسلسل التبرع أبو 10 ملايين جنيه، طب يا بتوع النزاهة سنصعد الأمر للفيفا حتى لو أدى ذلك لإيقاف الكرة المصرية أو تعيين لجنة من قبل فيفا لإدارة اللعبة، و قد أعذر من أنذر".

وكان ماجد سامي فجر مفاجآة مدوية قبل أيام، بإعلانه حصول أعضاء اتحاد الكرة على 10 ملايين جنيه من نادي زد كتبرع، قبل الجولة الحاسمة التي تجمع الفريقين اليوم الجمعة.

اقرأ أيضًا: غياب معلول والجزيري.. قائمة تونس لمواجهتي غينيا الاستوائية والجزائر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة وادي دجلة ضد زد في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ28 من دوري الدرجة الثانية.

ويحتاج زد للفوز أو التعادل لحسم صعوده للممتاز لأول مرة، في تاريخه من مجموعة القاهرة.